كلمة من القلب

عِندما نَكتبُ كَلماتنا على المساحات البيضاء..نكتبُ جزءًا من أَرواحنا على الزُرقةِ الإلهية

قُلْ للغِيابْ

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEictbpk3wYXn_4Lt8ho7nDSYEdm7_i7-oC4kyo2TB-K10whIdasYp8nBSnTh8ONzCkVQ6IYY4d_uzXcNODocD4D8XqV4GkOf2zT52VpObEX_XSC1PktOhg61cREL5GjQBhV0q9bwrksYYY/s400/333.jpg

أَتَأخُذنِي مَعَك ؟


فَأَكُونَ خَاتَم قَلِبكَ الحَافِي ، أَتَأخُذني مَعَك

فَأَكُونَ ثَوبكَ فِي بِلادٍ أَنجَبَتكَ ... لِتَصرَعك

وأَكُونَ تَابوتًا مِن النِعَناعِ يَحملُ مَصرعك

وَتَكُون لِي حَيًا وَميتًا

محمود درويش

نقطة...





نقطة..
من خلف جدران الحزن أطل عليك
أرك في كل شهقة.. تمسك قلبي وتعصره..
ومع الزفير تتملك الأزرق في عيني..
وتدفنه في المحيط
أنا..أقصد هي حبة الرمل التي ضاعت في الصحراء
أنا...أقصد هي قطرة الماء التي غادرت المحيط
فتوقف الموج حداداً لثوانٍ وعاد للفرح من جديد
هو...أقصد أنا
لا بيت لي سوى هذا الشعر
أنا..أقصد أنا
حيث رحلتُ أترك الباب مخلوعاً للريح والصدفة!!
علك تجدني ذات قصيدة
أقف على أخر السطر...

جدل
آذار
2008

No comments:

Post a Comment